نبدة عن فكرة راتاتات
التقى إيفان ماست ومايك ستراود لأول مرة كطالبين في كلية سكيدمور. بدأوا العمل معًا في عام 2001 ، وسجلوا العديد من الأغاني تحت اسم Cherry. [1] قامت ستراود سابقًا بجولة مع Dashboard Confessional في عام 2000. [2]
ظهر راتاتات لأول مرة في عام 2003 بإصدار أغنية سبعة عشر عامًا على ماست وشقيقه إيريك (إي * روك) تسجيلات الصوت Dregs في الولايات المتحدة و ريكس ريكوردز في المملكة المتحدة. كان مايك ستراود عضوًا متجولًا في فرقة بن كويلر ، لكنه اكتفى بحلول عام 2003 ، وبعد عامين من التجول ، ترك الفرقة بعد الظهور في ألبومهم الثاني ، On My Way (صدر عام 2004). بعد التوقيع على تسجيلات XL ، أصدر راتاتات ألبومهم الأول الذي يحمل عنوان راتاتات والأغنية المنفردة ألمانيا إلى ألمانيا. تم كتابة الألبوم وتسجيله في شقة ماست في كراون هايتس في بروكلين على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به. إنها مفيدة بالكامل باستثناء المقتطفات الصوتية في بداية ونهاية المسارات المختارة.
في العام التالي ، دعم راتاتات فرقة الإنتربول في جولتهم. [2] أيضًا في عام 2004 ، أصدرت شركة راتاتات Ratatat Remixes Vol. 1 بالتعاون مع Audio Dregs ، وهي مجموعة من المقطوعات المعاد مزجها لفنانين آخرين ، وبالتالي جذب انتباه رولينج ستون.
الألبوم الثاني ، كلاسيكيات (2006-2008)
في 22 أغسطس 2006 ، أصدر راتاتات ألبومهم الثاني بعنوان كلاسيكيات على تسجيلات XL.
في 6 أكتوبر 2006 ، أصبحت راتاتات أول فرقة تقدم عرضًا عامًا داخل متحف غوغنهايم في مدينة نيويورك.
في 10 أكتوبر 2006 ، تم تسريب ألبوم تجريبي جديد من Ratatat بعنوان 9 Beats على الإنترنت. لا تظهر هذه المجموعة من المقاطع الصوتية في أي قوائم تسجيلات رسمية. 9 Beats لم يكن ألبومًا رسميًا ، تتكون المقطوعات من مقطوعات موسيقية إلكترونية قصيرة وعروض توضيحية لشريطهم المختلط التالي. في عام 2007 ، تبع هذا الإصدار المجلد الثاني من المسارات المعاد دمجها ، Ratatat Remixes Vol. 2.
من يونيو 2007 حتى أكتوبر 2008 ، كان لدى راتاتات مارتن بونفنتر بمرافقتهم في جولتهم الأوروبية وعروض الخريف في أمريكا بصفته عازف البيانو / عازف المزج. جذب Bonventre الكثير من الاهتمام بسبب حركات رقصه غير المنتظمة على خشبة المسرح. سبب تركه العرض غير معروف. [بحاجة لمصدر]
الألبوم الثالث LP3 (2008-2009)
في الفترة التي سبقت إصدار ألبوم راتاتات الثالث LP3 في 8 يوليو 2008 ، عرض موقعهم الرسمي على الإنترنت مقاطع فيديو للأغاني الثلاثة الأولى. تم إطلاق (أو الإعلان) عن شيلر و شيمبي ثم ميراندو في 7 أو 12 منفردة. شيلر ، الأول الذي تم إصداره ، ظهر بجانب ب خاص ، مسار ماهالو [5] والذي تم تضمينه لاحقًا أيضًا في الألبوم الرابع LP4.
في عام 2008 ، ترددت شائعات مفادها أنه سيتم التوقيع عليها من قبل Star Trak Entertainment بدلاء من The Neptunes. [6] [7]
ساهم راتاتات بأغنيتين لـ Man on the Moon: The End of Day ، الألبوم الأول لمغني الراب البديل كيد كودي صدر في 15 سبتمبر 2009 ، Alive (Nightmare) و Pursuit of Happiness ، وقد ظهر الألبوم الأخير أيضًا MGMT. قام كودي وراتاتات بأداء السعي وراء السعادة معًا في برنامج Late Show مع David Letterman في 11 سبتمبر 2009.
الألبوم الرابع LP4 (2010-2014)
وفقًا لمايك ستراود في مقابلة مع مجلة Paste صدرت في 4 أغسطس 2009 ، تم تسجيل معظم [LP4] خلال جلسات الاستوديو نفسها التي أسفرت عن LP3. [8] تم إصدار الألبوم الرابع لراتاتات ، LP4 ، في 8 يونيو 2010 ، عبر تسجيلات XL.
في عام 2010 ، دعم راتاتات Vampire Weekend في جولتهم في المملكة المتحدة في مركز برايتون وقصر الكسندرا. في هذه الأثناء ، تم استخدام أغنيتهم Neckbrace في فيلم التزلج The Way I See It بواسطة Matchstick Productions. في عام 2011 ، تم استخدام مسارهم ميراندو في حملة Prada الإعلانية لربيع وصيف 2011. [10]
في أغسطس 2011 ، ظهر راتاتات في أغنية Red Alert في ألبوم CSS الجديد La Liberación.
في 29 سبتمبر 2012 ، أكد المتعاون السابق كيد كودي أن راتاتات سيتم عرضها وإنتاجها في ألبومه الاستوديو الثالث القادم Indicud ، لكن التعاون لم يصل إلى القطع النهائي بعد أن قرر كيد كودي إنتاج الألبوم بأكمله بنفسه ، باستثناء من إنتاج إضافي لـ Hit-Boy على مسار Red Eye بطولة حاييم.
في مايو 2013 ، دخلوا في الخرائط الفردية النمساوية بعد أن استخدم مزود الشبكة النمساوي A1Loud Pipes لإعلان إذاعي
هدا البرنامج يستعمل هدا الاسم لشهرته الكبيرة
استمتع مع المقطع
.