الميزة - تحريك المستحيل - الأعمال المذهلة لكو يوشيناري

 الميزة - تحريك المستحيل - الأعمال المذهلة لكو يوشيناري



الميزة - تحريك المستحيل - الأعمال المذهلة لكو يوشيناري



مرحبًا بالجميع ، ومرحبًا بكم مرة أخرى في Wrong Every Time. إذا كنت تواكب Sword Art Online ، فربما تكون قد شاهدت مؤخرًا بعض التخفيضات في الرسوم المتحركة التي ، بصراحة تامة ، لا معنى لها. ليس بمعنى لماذا تفعل هذا ، ولكن بمعنى كيف يمكن لإنسان بأيدي مميتة أن يخلق شيئًا كهذا. كيف يمكن تصور ألسنة اللهب التي تتصاعد وتتقلب بهذه الطريقة ، ثم ترسم بالفعل الخطية لإحياءها؟ كيف يمكن خلق مثل هذا الإحساس بالوزن والحجم في شكل يغير شكله باستمرار؟ كيف يمكن لشخص أن يأمل في الرسم بخطي مثل هذا ، والتقاط الجوهر الحي الحقيقي لنار متحركة ، بدلاً من محاكاة مبسطة؟


السيف الفن على الانترنت



بصراحة ، كلما أصبحت أكثر دراية بعملية الرسوم المتحركة ، يبدو من المرجح أن سلسلة من القطع مثل تلك تبدو عبثية. وبالفعل ، مثل هذه التخفيضات لا تأتي في الواقع من الإنسانية العادية - إنها تأتي من كو يوشيناري ، أكبر الأخوين يوشيناري الأسطوريين.

الميزة - تحريك المستحيل - الأعمال المذهلة لكو يوشيناري


دخل Kou Yoshinari صناعة الرسوم المتحركة في فجر التسعينيات ، قبل وقت قصير من شقيقه Yoh. ولكن بينما سرعان ما وجد Yoh نفسه راسخًا بشكل آمن داخل طاقم Gainax العادي (مساهماته في Neon Genesis Evangelion لا تصدق في حد ذاتها) ، ظل Kou مستقلًا إلى حد كبير ، وساهم في تخفيضات متفرقة للإنتاج هنا وهناك طوال التسعينيات. بمرور الوقت ، كان يتعلم تولي عناصر الإنتاج الرقمي لرسومه المتحركة ، ليس فقط إدارة الرسومات الأولية ، ولكن أيضًا عملية تجميع التخفيضات بشكل كامل. فقط في العقد الأول من القرن العشرين ، في الوقت الذي ساهم فيه في فيلم Blood: The Last Vampire ، بدأ في تأمين سمعته الحالية ، وإنشاء قطع للرسوم المتحركة التي لم تكن موجودة بدونه.



كيزومونوجاتاري


Yoshinari ليس من نوع الرسوم المتحركة الذي قمت بتعيينه لبعض التخفيضات ونسيانها ؛ إنه استوديو إنتاج من رجل واحد ، لا يتعامل فقط مع الإطارات الرئيسية ، ولكن أيضًا في الوسط وحتى التلوين على العديد من قصاته ​​الخاصة. إن النظر إلى تسلسل مثل Sword Art Online ، أو إحدى مساهماته السخيفة في أفلام Kizumonogatari ، يجعل من السهل معرفة سبب اعتماده لهذه الطريقة: لا توجد طريقة لتفويض هذه المهام ، حيث أن المنتج النهائي متماسك ، مزيج محقق بالكامل من حركة السوائل (يتحرك بشكل عام على 1s ، مما يعني أن كل إطار جديد هو رسم جديد) وأنظمة الألوان المتغيرة. شخصياته لا تتحرك من وضعية إلى أخرى بطريقة يمكن أن يتخيلها رسام متحرك آخر ، ولا تتكون من ألوان ثابتة بحيث يستطيع الملون ملء الفراغات ؛ إنها نقل حقيقي لا هوادة فيه لصورة ذهنية غير متبلورة إلى لون وخط.



Kou Yoshinari هو موهبة فريدة من نوعها لدرجة أنه في بعض الأحيان ، تكون مساهماته ملحوظة لدرجة أنها تشعر أنها في غير مكانها تقريبًا. هذا هو الحال بالنسبة لتسلسله الشهير Magical Girl Lyrical Nanoha ، حيث جلب عشاءًا عائليًا منخفض المستوى إلى الحياة بنفس الانسيابية والرعاية التي كنت توفرها بشكل عام لمواجهة نهائية بين منافسين متجهين. لا تشاهد في كثير من الأحيان الرسوم المتحركة التي تتحول إلى meme بسبب مدى غرابة إنجازها ، ولكن هذا هو Yoshinari بالنسبة لك. وفي الوقت نفسه ، يوضح مثل هذا القطع أنه في حين أن تخصصه ضخم ، فإنه يتحول إلى أشكال مع عمل لوني متكامل ، حتى سنواته الأولى كانت مليئة بالتخفيضات التي أظهرت تمثيل شخصية مليئة بالشخصية وإحساسًا واضحًا بالوزن أثناء الحركة.








الفتاة السحرية الغنائية Nanoha


الميزة - تحريك المستحيل - الأعمال المذهلة لكو يوشيناري


إن الجمع بين أساليب يوشيناري الشاقة التي تشمل جميع المهام ، وروح الكمال ، والتخفيضات الطموحة بشكل ملحوظ ، يعني أن إنتاجه لم ينفجر حقًا في الوعي العام ، بالطريقة التي اتسم بها شخص مثل عمل يوتاكا ناكامورا. لكن هذا ، إلى جانب افتقاره إلى أي مقلدين ذي مغزى ، هو في النهاية مجرد شهادة أخرى على جودة عمله. لا أحد يستطيع تقليد عمل يوشيناري ، لأن ما يفعله يوشيناري ليس بشريًا - كل ما يمكنهم فعله هو توجيهه إلى مشاريعهم الخاصة ، حيث سيسعد بسعادة بلوحة أخرى على النار ، أو تحويل رؤية التجديد السريع.


يوشيناري هو أحد أساطير الأنمي الحية ونموذج لا مثيل له لما يجعل الرسوم المتحركة مميزة للغاية. الرسوم المتحركة ليست متماسكة وفريدة من نوعها في تركيزها لدرجة أن أي عمل يبدو وكأنه رؤية تأليفية واحدة. إنها وسيلة للتعاون والتركيبات ، حيث يتم رفع قدرة فنان واحد على ضبط المشهد من خلال قدرة فنان آخر على رسم توتير اليد فقط هكذا ، وقدرة فنان آخر على التقاط تعبير دقيق ، وما إلى ذلك. لا يعد أي من الرسوم المتحركة المفضلة لدينا إنجازًا فرديًا - فهي عبارة عن تراكم لمئات العمل الشاق للفنانين الفرديين ، والذي يندمج معًا في شيء يجسد كل المواهب وغريب الأطوار لمبدعيها المتنوعين ، كلهم ​​في تواصل مع بعضهم البعض.


Dorohedoro


الميزة - تحريك المستحيل - الأعمال المذهلة لكو يوشيناري


من خلال قطع الرسوم المتحركة المذهلة التي قام بها ، حصل Yoshinari على مكان فريد في تلك العملية الكبرى ، حيث أظهر براعته ورؤيته مع كل إبداع جديد. لقد ارتقى بمجموعة واسعة من الخصائص على مر السنين ، مما أدى إلى ظهور مفاهيم مرئية لا يمكن تحقيقها إلا من قبل شخص لديه إتقان ليس فقط للرسوم المتحركة الرئيسية ، ولكن أيضًا التلوين والإنتاج الرقمي. إنه حرفي وحيد ذو تقنية غير قابلة للتكرار ، يجسد كل من التألق المستقل لكل نجوم الرسوم المتحركة وقدرة الرسوم المتحركة على جمع هؤلاء الأفراد الموهوبين معًا لغرض أكبر. لا يسعني إلا أن أتمنى أن يبقى هو وشقيقه في شركة العائلة لسنوات عديدة قادمة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -